ليلة القبض علي “فرنه”أخطر تاجر مخدرات في القليوبيه

9 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ليلة القبض علي “فرنه”أخطر تاجر مخدرات في القليوبيه

كتب/عماد العطار

تعددت وقائع سرقات علي ابن العشرين سنة بمحيط منطقة شبرا الخيمة حتي اشتهر بين معارفه بـ فرنه وتجاوزت أفعاله الملتوية لتطال جميع أهالي المنطقة حتي أصبح منبوذا من الجميع وشاب ذويه سمعته السيئة الذين فقدوا الأمل في تقويمه وإعادته من الطريق الأعوج‏.‏

انحصرت ممارساته الملتوية في بداية عهده بالإجرام علي سرقة كل ما يقع بمحيط بصره وإعادة بيعها للمحال المعروفة بشراء البضاعة المسروقة مقابل بعض مئات الجنيهات حتي انكشف أمره في إحدي المرات وتم القبض عليه وإيداعه داخل الحبس لفترة من الوقت.

خرج فرنه من محبسه خالي الوفاض وزاد إصرارا علي مواصلة سيره في طريق الإجرام خاصة بعد تعرفه علي بعض الأشقياء الخطرين داخل الحبس الذين تواصل مع بعضهم البعض عقب خروجه وعمل معهم في ترويج المواد المخدرة علي العاطلين والمدمنين.

دارت عجلة الزمن علي تاجر السموم حتي تجاوز عقده الثالث وهو يمارس عمله في ترويج المخدرات وتحديدا جوهر الحشيش رصدته بعد فترة من الوقت أعين رجال المباحث وبدأ رجال الأمن ينصبون له الكمائن لضبطه متلبسا.

كانت معلومات سرية قد تجمعت أمام مكتب الرائد محمد الشاذلي رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان مفادها قيام عاطل يدعي علي السيد وشهرته علي فرنه بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذه من منطقة الكابلات مسرحا لمزاولة نشاطه المجرم.

وبعرض المعلومات علي اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تم إخطار كل من اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام واللواء محمد الحمزاوي مساعد الوزير لأمن القليوبية فأمرا بسرعة القبض علي المتهم وتكثيف الحملات الأمنية لتطهير بؤر جلب وترويج المخدرات.

تم تشكيل فريق بحث علي مستوي عال لجمع المعلومات عن المتهم تحت إشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي شارك فيه المقدم سامح القللي مفتش مباحث شبرا الخيمة والرائد محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم حيث تبين أن المتهم مقيم في منطقة بطن الجبل بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وبفحص السجل الجنائي له تبين أنه سبق إتهامه في8 قضايا مخدرات..

كما تبين من التحريات أنه اتخذ من محل سكنه مسرحا لمزاولة نشاطه المجرم في ترويج المواد المخدرة وتحديدا جوهر الحشيش حيث تم رصده خلال الآونة الأخيرة يتواصل بشكل مستمر مع تجار السموم لجلب المخدرات وإعادة ترويجها.

وبعرض المعلومات علي النيابة العامة تم تقنين الإجراءات واستصدار إذن ضبط واحضار للمتهم وتم إعداد مأمورية ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بالقرب من محل سكن المتهم والأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه بمنطقة الكابلات وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت500 جرام وطلقتين خرطوش ومبلغ1100 جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق