شيطان “التوك توك”قتل الطالب من أجل هاتف محمول وسقط في كفر الشيخ

27 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ احمد صالح

تمكنت مباحث كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، من كشف هوية جثة شاب عثر عليها بأرض زراعية بالقرية، كما تمكنت من إلقاء القبض على القاتل وتحرر المحضر 17473 إداري مركز كفر الشيخ، وجارٍ العرض على النيابة العامة .

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الحنائي يفيد بعثور أهالي قرية كفر عسكر على جثة شاب ملقاة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرية، وتبين أن الجثة  لـ”فارس مدحت أحمد الباجوري”،17سنة، طالب بالثانوية التجارية مقيم بحي القنطرة البيضاء، تعرفت عليه والدته، وتمكن فريق البحث من التوصل للمتهم وتبين أنه إسماعيل.ع.ع، سائق توك توك، مقيم بالقنطرة البيضاء، سبق اتهامه في القضية رقم 4626 جنح مركز قسم أول سلاح أبيض.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بغرض سرقة المحمول، حيث قام باستدراج المجني عليه لسرقة محموله وعندما قاومه تعدى عليه بسكين كانت بحوزته وأرشد عن المحمول وجارٍ العرض على النيابة العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق