سقوط عامل اثناء تنقيبة عن الاثار بفوه في كفر الشيخ

25 نوفمبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/ عبده البربري

ألقت مباحث مركز فوه بكفر الشيخ، القبض على عامل، خلال محاولته التنقيب عن الآثار فى تل أثرى بقرية قبريط، وتم التحفظ على معدات التنقيب.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتقدم” رفيق السيد”، 51 سنة، حارس معين من قبل هيئة الآثار على تل أثرى، ببلاغ لمأمور مركز فوه يؤكد ضبطه لـ”السيد.ب. س”، 39 سنة، عامل، بعمل حفرة قطرها 2 متر بعمق متر ونصف، وبحوزته أدوات حفر.

انتقلت قوة من مباحث مركز فوه، وتم نقل العامل الذي تم ضبطه لديوان مركز الشرطة، وبمواجهته أنكر قيامه بالتنقيب عن الاّثار، تحرر المحضر رقم 4697 لسنة 2017 جنح مركز بيلا.

وبالعرض على نيابة فوه أنكر الواقعة، فقررت طلب تحريات المباحث ومعرفة ظروفها وملابساتها، وحجز المتهم لحين انتهاء التحريات، وتعيين الحراسة اللازمة على مكان الواقعة، وتكليف مهندس من هيئة الآثار لمعرفة ما إذا كانت منطقة أثرية من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق