خبايا القبض علي اخطر عصابه لسرقة التكاتك في عابدين

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
خبايا القبض علي اخطر عصابه لسرقة التكاتك في عابدين

كتب/حسن الزناتي

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على 3 مراهقين لسرقتهم “التكاتك”، وبيعها بمبالغ زهيدة بمنطقة عابدين . وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة عابدين، مفادها تردد 3 أشخاص على منطقة سوق الاثنين دائرة القسم، وبحوزتهم دراجة بخارية ” توك توك ” لعرضها للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية. وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهم،

وتبين أنهم كل من هاني فتحي ، 17 سنة ،عاطل، ومحمد ناصر،16 سنة ،عاطل ،ومصطفى سالم، 15 سنة ،عاطل،

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، واقروا بسرقة دراجة بخارية ” توك توك ” بأسلوب ” توصيل الأسلاك ” من شارع سلامة حجازي ـ دائرة قسم شرطة السيدة زينب.

وتم بإرشادهم ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها لدى عميلهم “سيئ النية “ويدعى كريم سعد إبراهيم ،26 سنة، عاطل وبمواجهته أقر بشرائه الدراجة مقابل مبلغ 1250 جنيه وأقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وأمكن التوصل لمالكها ويدعي محمد مسعد، 26 سنة، سائق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث اخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق