المطربة شيما تثير الغرائز وتهيج الشباب برقصات عارية وإيحاءات جنسية

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
المطربة شيما تثير الغرائز وتهيج الشباب برقصات عارية وإيحاءات جنسية

نيابة النزهة تستدعي المطربة وتحقق في البلاغات المقدمة ضدها.

كتب/علي سمير

استمع معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة ،لأقوال  ضابط تحريات مباحث الآداب فى واقعة ضبط المطربة شيما بتهمة نشر أغنية تقع تحت بند التحريض على الفسق.

وقالت التحريات، إن قوة أمنية من مباحث الآداب ألقت القبض على المتهمة فى مكان إقامتها بمنطقة النزهة بناء على قرار من النيابة العامة بضبطها  وإحضارها، بعد انتشار كليب عندى ظروف.

وتوصلت التحريات، إلى أن فيديو كليب عندي ظروف الذى انتشر على مواقع  التواصل الاجتماعى مخل بالآداب العامة، وتقدم فيه المتهمة رقصات عارية ملئية بالإيحاءات الجنسية التى تثير غرائز الشباب، وأن ما تقدمه المتهمة فى الكليب هو تحريض صريح على الفسق والفجور.

كانت النيابة أمرت بحبس المطربة شيما 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار مخرج الكليب ، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، حيث قالت المتهمة أنها كانت أداه فى يد المخرج، وهو من كان يوجهها لأداء بعض الحركات فى الفيديو كليب .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق