خبايا القبض علي أخطر عصابة لسرقة المساكن بحلوان

20 نوفمبر 2017آخر تحديث :
خبايا القبض علي أخطر عصابة لسرقة المساكن بحلوان

كتب\خالد الشربيني

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة حلوان القبض على تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب ” التسلق ” وحرر محضر بالواقعة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان مفادها أن كلا “سيد.م.س” 17 سنة عاطل و “احمد.ف.ب”16 سنة عاطل و “محمد.خ.ع” 15 سنة عاطل و “بلال.ر.ع”، كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب ” التسلق ” مستخدمين عربة كارو فى تسهيل نقل المسروقات.

تبين بعد التحريات صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون، تم ضبطهم أثناء استقلاله عربة كارو المستخدمة فى ارتكاب الوقائع.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 4 حوادث وتم بإرشادهم ضبط  المسروقات المستولى عليها من المجني عليهم، الأول والثاني والثالث بمسكن المتهمين الأول والثاني.

كما تم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليه من المجني عليه الرابع لدي عميلهم  (سيئ النية ) “ك.ا.ح” 28 سنة تاجر خردة ومقيم عرب غنيم ، وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالي المستولي عليه من المجني عليه الراب على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة وتحرر عن ذلك ملحق للمحاضر الأصلية، وجارى عرضهم  علي النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق