أمن الجيزة يحبط أخطر محاولة لتهريب القمح في الطريق الصحراوي ويضبط عصابة السطو المسلح علي السيارات بمنشأة القناطر

8 نوفمبر 2017آخر تحديث :
أمن الجيزة يحبط أخطر محاولة لتهريب القمح في الطريق الصحراوي ويضبط عصابة السطو المسلح علي السيارات بمنشأة القناطر

كتب- رجب رضوان

احبطت أجهزة الأمن بالجيزة، عملية سطو على سيارة نقل محملة بالقمح بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم منشاة القناطر، إخطارا من الملازم أول أحمد عصمت، أنه أثناء مروره لتفقد الحالة الأمنية بالقول الخامس، تلاحظ له توقف سيارة نقل ثقيل محملة بالقمح على جانب الطريق، وبجوارها سيارة ميكروباص، يستقلها 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء.

ومع اقتراب الضابط والقوة المرافقة له، لاذ الأشخاص الثلاثة بالفرار، وبملاحقتهم أمكن ضبط أحدهم، وبحوزته هاتف محمول وعتلة حديدية إضافة إلى الميكروباص.

أمام المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، أقر المتهم بشروعه وشريكيه في سرقة متعلقات السائق أثناء توقفه لتغيير أحد إطارات السيارة تحت تهديد السلاح.

كما أكد المتهم “إ. ع.”، أنهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة قائدي السيارات بالإكراه أثناء توقفهم بالطريق.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق