مدير أمن الجيزة يستهل أولي جولاتة التفقدية بقسمي الهرم والطالبية ومعسكر قوات الأمن

4 نوفمبر 2017آخر تحديث :
جولة اللواء عصام سعد مدير امن الجيزة
جولة اللواء عصام سعد مدير امن الجيزة

كتب/سيد جمال

في أولى جولاته الميدانية، تفقد اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة  الحالة الأمنية بعدد من المناطق.

وشملت جولة مدير أمن الجيزة تفقد الأقوال الأمنية (الثابتة – المتحركة) بشارع الهرم وميدان الجيزة للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين.

كما تفقد اللواء عصام سعد يرافقه اللواء مصطفى عصام، حكمدرا الجيزة، معسكر قوات الأمن، وقسمي شرطة الطالبية والهرم.

وخلال جولته، حرص “سعد” على مناقشة القوات المكلفة بالتأمين؛ للوقوف على مدى تفهمها لدورها وإلمامهم بالقواعد الخاصة بالتعامل مع كافة المواقف.

كما شملت الجولة تفقد السيارات المستحدثة كدوريات بالأقسام ماركة مرسيدس التي قامت وزارة الداخلية بدعم أقسام شرطة المديرية بها، والمجهزة بأحدث التقنيات؛ للكشف عن السيارات المسروقة ومراقبة الطرق من خلال الكاميرات المثبتة بجسم السيارة.

كما كلف اللواء عصام سعد رجال البحث الجنائي تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام، والاستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بكافة المحاور والميادين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق