بالصور .. مرور الشرقية يكثف حملاته بالزقازيق لضبط المخالفين .

30 أكتوبر 2017آخر تحديث :
بالصور .. مرور الشرقية يكثف حملاته بالزقازيق لضبط المخالفين .

الشرقية – حازم الطاروطي

الحكومة بكل أجهزتها الأمنية والتنفيذية لن تتوانى في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء على كل مظاهر الفوضى ولن نترك هذه المخالفات قائمة مهما طال أمدها حيث ستتم إزالتها  .. بتلك الكلمات بدأ اللواء محمد عامر – مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية حواره مع ” بوابة الجريمة ” أثناء قيادته حملة أمنية مكبرة صباح اليوم بشوارع مدينة الزقازيق لضبط الدراجات البخارية التي تسير بدون لوحات معدنية وكذلك التوكتوك وسحب تراخيص السيارات المخالفة لقوانين المرور ورافقه في الحملة المقدم تامر مباشر – وكيل الإدارة العامة لمرور الشرقية والرائد أحمد عبدالبصير والنقيب عبدالمنعم بنداري تمكنت الحملة من ضبط 101 مخالفات متنوعة وحجز 12 توكتوك و27 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية . .

وبعد الانتهاء من الحملة قام ” عامر ” بجولة مفاجئة على عدد من الخدمات المرورية بالمدينة للإطلاع على سير العمل بهما وشدد على الضباط والأفراد باليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه وفحص السيارات التي تترد علي هذه الأماكن .

وقابل ” عامر ” خلال تفقده الحالة المرورية بشوارع مدينة الزقازيق عددًا من المواطنين واستمع لشكواهم وبلاغاتهم وأمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية نحوها .

وأصدر تعليماته إلي الضباط بأن أهم أولويات العمل هو

“حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات المرورية

من جهة أخرى التقي اللواء محمد عامر – مدير الإدارة العامة لمرور الشرقية برجال المرور مطالبًا بزيادة الجهد لتحقيق الأمن للمواطنين مع الحفاظ على السيولة المرورية داخل المدينة خاصةً في فترات الذروة مع العمل على تكثيف الحملات الانضباطية ورفع جميع السيارات المتروكة بما يؤدي إلى زيادة الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق