حبس صاحب مقهى بتهمة الاتجار فى الأسلحة النارية بمنشاة ناصر

30 أكتوبر 2017آخر تحديث :
حبس صاحب مقهى بتهمة الاتجار فى الأسلحة النارية بمنشاة ناصر

كتب/ حسن الزناتي

قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية برئاسة المستشار وليد سمير، حبس صاحب مقهى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار فى الاسلحة النارية والبيضاء، فى منطقة منشأة ناصر .

كشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر مفادها أن محمد عبد الله ، 32 سنة ، صاحب مقهى، والسابق اتهامه في القضية رقم 6819 لسنة 2003م منشأة ناصر ” مشاجرة ” ، يحوز أسلحة نارية بمسكنه بقصد الاتجار

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على بندقية آلية، و50 طلقة آلية، وفرد خرطوش عيار 16 مم وطلقة من ذات العيار، و 2 سلاح أبيض “سنجة”، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق