القبض على عاطل يرتدى زى المنقبات لسرقة صاحب محل الاحذية الشهير فى مصر الجديدة

25 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المتهم
المتهم

كتب : على سمير

تمكن مجموعة من سكان  اْحد العقارات بمنطقة مصر الجديدة، من القبض على  أحد الاشخاص يرتدى زى المنقبات وتبين أنة  شاب ، تخفى في زي «منتقبة» للشروع فى سرقة شقة صاحب محل أحذية كان يعمل لديه.

تلقى المقدم سمير مجدى، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من الأهالي، بضبط عاطل، حاول سرقة شقة صاحب محل أحذية، حيث سمعوا صوت استغاثة من زوجته «ناهد. م»، وتم القبض عليه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات، والتحقيقات أن المتهم «محمود م» 23 سنة ، طالب، كان يعمل فى محل «عبدالله»، صاحب الشقة، ولكنه طرده من العمل بسبب سوء سلوكه.

وأضافت التحريات، أن المتهم كان يمر بضائقة مالية ، فقرر سرقة شقة صاحب المحل لعلمه بمواعيد عودته للمنزل، حيث قرر المتهم التخفى فى زى منتقبة وصعد للشقة بحجة تنظيف منزل شقة المجني عليه، وأثناء محاولته السرقة شعرت به زوجة صاحب المحل، واستغاثت بالجيران.

تم أخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، والذى أمر بأتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والتحفظ على الملابس المضبوطة بحوزتة لعرضة على النيابة العامة لاستكمال باقى التحقيق وأتخاذ اللازم نحو المتهم .

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرض المتهم والمضوبات على النيابة لاستكمال باقى التحقيق .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق