قيادات الداخلية بالقاهرة والجيزه في عزاء شهداء الواحات

25 أكتوبر 2017آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

كتب/سيد جمال

قدم اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، واللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واجب العزاء فى شهداء الشرطة فى حادث الواحات منذ قليل فى مسجد المشير بالتجمع كما توافد عدد من مساعدى وزير الداخلية، وقيادات الأمن بمديرتى القاهرة والجيزة، وقطاعات الوزارة المختلفة لتأدية وأجب العزاء.

كانت مراسم عزاء شهداء الشرطة، فى حادث “الواحات البحرية”، قد بدأت منذ قليل بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وتوافد عدد من قيادات الداخلية، وزملاء الشهداء فى القطاعات المختلفة بالوزارة، فضلًا عن أسر الشهداء لحضور مراسم الداخلية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت فى بيان لها عن استشهاد 16 من قوات الشرطة فى مواجهات مع العناصر الإرهابية، بالكيلو 35 بطريق الواحات البحرية، وأنه عقب تمشيط المنطقة المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة أسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة عدد ” 15

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق