سقوط أخطر عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بأكتوبر

18 أكتوبر 2017آخر تحديث :
سقوط أخطر عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بأكتوبر

كتب/ سيد جمال

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في ضبط تشكيل عصابي ضم اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة أحدهما محكوم عليه بالإعدام، لممارستهما نشاطاً إجرامياً في مجال ارتكاب جرائم تتبع وسرقة رواد البنوك.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، قيام كل من “كمال.س”، 60 سنة، صاحب مكتب توريدات، ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، سبق اتهامه في 24 قضية أخرهم قضية سرقة، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 8 أحكام قضائية صادرة ضده،

و”وائل.ك”، 37 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية صادرة ضده أخرهم حكم بالإعدام، بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهما تخصص في ارتكاب جرائم تتبع رواد البنوك، وسرقة أموالهم من داخل سياراتهم بأسلوب كسر الزجاج، متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما في أحد الأكمنة التي أعدت خصيصًا لهذا الغرض، واعترفا بنشاطهما الإجرامي، وارتكابهما 5 جرائم سرقات مبالغ مالية من رواد البنوك بلغت 221 ألف جنيه، حيث قررا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها في شراء أجهزة كهربائية وشاشات عرض والاحتفاظ بها بمحل إقامتهما، حيث تم ضبطها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق