بالصور ..ضيط كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر بـ السيدة زينب

15 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المستلزمات الطبية المغشوشة عقب ضبطها
المستلزمات الطبية المغشوشة عقب ضبطها

كتب / على سمير

فى إطار المجهودات الأمنية لملاحقة العناصر الإجرامية بشتى  صورها المختلفة ، لمكافحة الجريمة منعا وكشفا والتي من أهم بنودها ضبط الجريمة فور وقوعها .

 

 ياتى ذلك على ضوء التعليمات الصادرة من قبل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ، بتكثيف التواجد الشرطي الجيد على مستوى الجمهورية ، وملاحقة كافة العناصر الخارجة عن القانون وضبط كل من يقوم بارتكاب مخالفات  شتى صورها المختلفة .

وإستمرارا لتنفيذ خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة التى يقودها اللواء محمد منصور مديرالإدارة العامة  مباحث القاهرة ، لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها ، تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام ، تشديد الرقابة على القطاعات التموينية لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري ، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات فور حدوث ارتكاب لمثل تلك القضايا .

 

ضبط االمستلزمات الطبية المغشوشة

 

ومن خلال البحث والتحرى  وردت معلومات  للمقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها أن المدعو نبيل عبد الملاك سعد سن 51 صاحب شركة للمستلزمات الطبية، ومقيم  دائرة قسم شرطة المعادي ” دون السوابق ” يحوز كمية كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر بداخل مخزن “بدون ترخيص” كائن 7 شارع الرشيدي ـ دائرة القسم بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى ضوء تلك المعلومات قام العقيد علي نور الدين مفتش مباحث القسم بعمل تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث والافراد السريين للقبض على المشار عنة وضبط كافة المستلزمات المغششوشة قبل بيعها بالاسواق .

 

مستلزمات طبية مضبوطة

 

وقام رجال المباحث  باستهدافه بمأمورية مشتركة مع ضباط إدارة مباحث التموين أسفرت عن ضبطه وعثر داخل المخزن على المضبوطات التالية 50 سماعة أذن طبية و1500 غطاء عين ” لاصق ” لا يسبب الحساسية و1250 قسطرة ميلاتون و500 قسطرة فولي ثونائية و 3000 سرنجة أنسولين و1500 سرنجة عادية و 720 ربطة جبس طبية ماركة جيبسونا و 1250 كيس وصلة محلول ماركة ss و300 منفاخ تنفس صناعي للأطفال وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بمواجهته اعترف المتهم بالاتجار فى تلك المستلزمات الطبية بغرد التربح ، كما اعترف المتهم  بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها لتحقيق أرباح غير مشروعة تحــــرر عن ذلك المحضر اللازم ، وبإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة ، والذى أمر بالتحفظ على كافة المضبوطات وارسالها الى النيابة بحوزة المتهم لاستكمال باقى التحقيقات واتخاذ اللازم .

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق