لصوص الهواتف المحموله سقطوا متلبسين في المقطم

5 أكتوبر 2017آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين

كتب / سامح خطاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كلاً من “محمد.ط” 19 سنة عامل، و “فادي.ي” 18 سنة عاطل، و”محمد.ت” 18 سنة عاطل؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة بإسلوب “الخطف”، بدائرة قسم شرطة المقطم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

البداية كانت حينما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المقطم، من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بدائرة القسم، مفادها قيام 3 أشخاص بعرض عدد 2 هاتف محمول، للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

انتقلت على الفور قوة من القسم وبمناقشة المتهمين، اعترفوا بسرقتهما بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهم، وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين الحوادث المجهولة، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة الحقائب والهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما، تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الاصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق