وقائع القبض اخطر لصوص المواشي بالمنوفية

26 سبتمبر 2017آخر تحديث :
وقائع القبض اخطر لصوص المواشي بالمنوفية

كتب/ محمد مغاوري

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الماشية، حيث تم تحرير أكثر من واقعة سرقة للماشية بدائرة مركز بركة السبع.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا بورود معلومات لضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز بركة السبع تتضمن قيام كل من “ط .ع. ى. ع” 29 سنة، بدون عمل، و”ح .م. ا. ع “34 سنة، بدون عمل بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص فى سرقات الماشية .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب العديد من وقائع سرقات الماشية مستخدمان فى ذلك سيارة ملك الأول.

تم التحفظ على المضبوطات عقب إرشادهم عنها، وتم ضبط السيارة المستخدمة فى السرقات، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا عليها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال مركز بركة السبع وجارى العرض على النيابة.

من جانبه، أكد مدير أمن المنوفية، أن حملات القبض على التشكيلات العصابية تأتى فى إطار سياسة الوزارة واستراتيجيتها فى ترسيخ الشعور بالأمن لدى المواطنين وتأكيد قدرة الوزارة على مكافحة الجريمة منعاً وكشفاً وتكثيف التواجد الأمنى الفعال لمنع كل ما يخل بالأمن العام وتنفيذاً لتوجيهاتنا وخطة المديرية الرامية إلى كشف غموض القضايا المجهلة وتنفيذاً لخطة العمل الميدانى التى تنتهجها إدارة البحث الجنائ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق