تجديد حبس المتهمين بالشروع فى الاستيلاء على شقة الفنانه فردوس عبد الحميد بالعمرانية

23 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الفنانة فردوس عبد الحميد
الفنانة فردوس عبد الحميد

كتب /سيد جمال

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس كلًا من “محمد.ا” مقاول وابنه “أحمد” صاحب محل، لاتهامهما بالاشتراك مع “ب.ع” طالب والمتهم بالشروع فى الاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبد الحميد، 15 يوماً على ذمة التحقيقات

اعترف “ب.ع” المتهم الذى ألقى القبض عليه، أثناء محاولته اقتحام منزل الفنانة، بتكوينه تشكيل عصابى مع المتهمين الصادر لهم أمر ضبط وإحضاره، للاستيلاء على عدد من الشقق السكنية وبيعها للغير بعقود مزورة، وأكد فى التحقيقات، أنه حاول الاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبد الحميد، دون أن يكون على علم بملكيتها للشقة، وإنما شرع فى الاستيلاء عليها لعلمه أنها خالية منذ فترة.

وكانت الفنانة فردوس عبد الحميد، قالت فى وقت سابق، إنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارها “م.ى” والذى يعمل محامى، والذى أخبرها، بضبطه والأهالى شخص حاول كسر باب شقتها، والاستيلاء عليها، وحينما استجوبوه أدعى ملكيته للشقة السكنية، على غير الحقيقة.

وكانت التحقيقات الأولية كشفت فى القضية المقيدة برقم 13937 لعام 2017 جنح قسم شرطة العمرانية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط “ب.ع” طالب بكلية الهندسة، أثناء محاولته كسر باب أحد الشقق السكنية بمنطقة العمرانية، والذى تبين فيما بعد أنها مملوكة للفنانة فردوس عبد الحميد، من أجل الاستيلاء عليها وبيعها للغير بعقود مزورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق