بالصور.. كشف غموض مقتل السائق ” بالقطامية “

21 سبتمبر 2017آخر تحديث :
بالصور.. كشف غموض مقتل السائق ” بالقطامية “

كتب /على سمير
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، بقيادة كلا من اللواء خالد عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لأمن العاصمة ، واللواء محمد منصور  مدير الإدارة العامة  لمباحث القاهرة .
من الكشف عن سر غموض واقعة العثور على جثة سائق مقتولًا بمنطقة القطامية، نتيجة لعمل سرعة التحريات وجمع المعلومات حول تفاصيل الواقعة ، ومن خلال البحث والتحرى ، وتحديد شخصية المجنى علية، ومعرفة كافة التفاصيل والتأكد من مرتكب الجريمة ..
ومن خلال ذلك  تبين أن وراء الواقعة زوجته التي اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها المجني عليه.
وعلى الفور قام رئيس مباحث القطاع ومفتش مباحث القسم ، ورئيس ومعاونى المباحث بعمل مأموريات  سرية  وأنتشار رجال المباحث بمحل سكن المجنى علية للقبض على المتهمين .
ومن خلال الاكمنة  ، نجحت الأجهزة الأمنية, من  القبض على الزوجة وشريكها حيث اعترف المتهم  بكافة تفاصيل الجريمة ، موضحًا أنه نظرًا لارتباطه بعلاقة غير شرعية مع “منى. أ”، 39 سنة، زوجة المجني عليه، اتفق معها على التخلص من المجني عليه، وأضاف المتهم أنهما تمكنا من استدراجه بدعوى ارتكاب واقعة سرقة بالإكراه على الطريق الإقليمي، حيث استقلوا السيارة، وأثناء سيرهم تظاهر بالإرهاق، وطلب من المجني عليه قيادة السيارة، وجلس في المقعد خلف السائق، وتحيَّن الفرصة، وتأكد من خلو الطريق من المارة، وقام بخنقه باستخدام قطعة قماش “فوطة”، حتى تأكَّد من وفاته، وتخلصا من الجثة في مكان العثور عليها، وفرّا هاربين، وبمواجهة المتهمة الأولى بأقوال المتهم الثاني، أكدت السيناريو نفسه.
تعود تفاصيل الواقعة بتلقّي قسم شرطة القطامية، بلاغًا بالعثور على جثة لذكر، بها بعض الإصابات بطريق العين السخنة تجاه القاهرة ـ دائرة القسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق