بالصور.. مباحث القاهره تشكف الستار عن مروجى ” الفودو القاتل بالمطرية”

21 سبتمبر 2017آخر تحديث :
اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة
اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة

كتب / على سمير

تمكنت الادارة العامة لمباحث القاهرة ، من الكشف عن مروجى المخدرات بمنطقة المطرية نتيجة التواجد الأمنى للحفاظ على أمن وسلامة المواطن ،
بناء على تعلميات اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة ، بالتواجد الدائم وملاحظة الحالة بكافة أنحاء المناطق على مستوى المحافظة لضبط كل من تسول لة نفسة بالقيام باعمال خارجة عن اطار القانون .
وبناء على ذلك قام رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بتقسم الضباط لتفقد الحالة الأمنية بالمنطة وضبط كافى العناصر الأجرامية ، وخاصة مروجى المواد المخدرة والعمل على ضبطهم متلبسين قبل قيامهم بالبيع .
وأثناء تفقد معاونى مباحث القسم والقوة المرافقة لة لمتابعة الحالة الامنية بالمنطقة
تمكنو من ضبط كل من .. عبد الكريم . ع . 19 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم ، دون سوابق من قبل وتعد هيا السابقة الاولى لة فى نشاط الاتجار بالمواد المخدرة .
ورامى . ص 22 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم وتعد ايضا السابقة الاولى لة فى نفس النشاط .
اشتبها معاون المباحث بهم اثناء سيرهم وعقب استوقفهم للسؤال عن تحقيق البطاقة الشخصية ، حاول الهروب من رجال المباحث ، ومن خلال الملاحقة تم ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة عبارة عن .
كمية من الفودو المخدر القاتل وزنت 500 جرام .وعدد 444قرص مخدر من انواع مختلفةومبلغ مالى قدرة 800 جنية.
تم اقتيادهم الى القسم لاتخاذ الاجرءات القانونية حيال المتهمين ، وبمناقشتهم أمام مفتش مباحث القسم ورئيس المباحث .
اعترفو المتهين بقيامهم بمزاولة الاتجار بالمواد المخدرة بكافة صورها ، لتحقيق مطالبهم الشخصة من تلك النشاط ، الذى يجلب لهم المال الكثير ، وايضا تعد هى القضية الاولى لهم .
عقب مناقشة المتهمين واعترفهم بالمضبوطات تم، أخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة. والذى شدد على تفعيل التواجد الدائم لرجال الشرطة وتفقد المنطقة على مدار الساعة وانتشار الاكمنة الثابتة والمتحركة لقطع الطريق على مروجى المواد المخدرة وضبطهم متلبسون قبل بيعهم على متعاطى المخدرات .
تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات . 00 تم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ..

المتهمين
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق