تفاصيل القبض على تاجر أقمشة احتجزا حماته وشقيقة زوجته تحت تهديد السلاح بالمقطم

19 سبتمبر 2017آخر تحديث :
المقدم ايمن سمير
المقدم ايمن سمير

 كتب / سامح خطاب

احتجز تاجر أقمشة حماته وشقيقة زوجته داخل شقته بمنطقة المقطم مهددًا إياهم بسلاح ناري؛ عقب حضورهن إلى منزله لأخذ ابنتهما إثر خلافات أسرية وقعت بين الزوجين، فأبلغت الشرطة التي ألقت القبض عليه.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم ايمن سمير رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغًا من “ياسمين . أ “، موظفة، 26 سنة، ومقيمة محافظة الدقهلية، قالت فيه إنها حضرت من بلدتها برفقة والدتها “كريمة . ع “، 45 سنة ، ربة منزل، لاصطحاب شقيقتها “نورا”، 25 سنة، ربة منزل إثر خلافات عائلية وقعت بينها وبين زوجها “أحمد.ع”، 26 سنة، تاجر أقمشة فاحتجزهن داخل شقته تحت تهديد السلاح.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد السبكي، معاون مباحث قسم شرطة المقطم، وبصحبتهم القوة المرافقة؛ وتمكنوا من ضبطه وعثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن “بندقية خرطوش”، و53 طلقة، وكمية من المخدرات. وأمام العقيد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأنه يتعاطى المخدرات. حُرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق