مباحث الطالبية تصطاد امبراطور الكيف بــ 30 كيلو حشيش  

24 يونيو 2017آخر تحديث :
مخدرات - ارشفية
مخدرات - ارشفية

 كتب / سيد جمال

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط عاطل بحوزته 30 كيلو من مخدر الحشيش، قبل ترويج المضبوطات على عملائه بالطالبية، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقى المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية معلومات تفيد اتجار “سامح.خ” 42 سنة عاطل بالمواد المخدرة.

وبتحريات الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الطالبية اكدت صحة المعلومات

وبالحصول على إذن من النيابة بضبطه واحضاره تم إعداد كمين له و تمكن الرائد محمد طارق والقوه المرافقه له والمكونه من امناء الشرطة حمدى محمد على واحمد سويد وعادل حارس من ضبطه وبحوزته 30 كيلو من مخدر الحشيش وبمواجهة المتهم اعترف أمام المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية، بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق