بالصور .. مدير أمن الجيزة يكرم معاون مباحث أطفيح

15 يونيو 2017آخر تحديث :
اللواء هشام العراقى يكرم النقيب وليد كمال
اللواء هشام العراقى يكرم النقيب وليد كمال

كتب / سيد جمال
كرم اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، النقيب وليد كمال معاون مباحث اطفيح تقديرا لتميزه فى العمل ولمجهوداته فى مكافحة الجريمة بدائرة مركز شرطة اطفيح ، وتم تسليمه شهادة تقدير لتفانيه في العمل ونجاحه خلال الفترة الماضية، في ضبط عدد كبير من القضايا التي من شأنها الحد من محاولات الخارجين عن القانون بدائرة قسم اطفيح.
وكانت من أهم القضايا مؤخرا هى القبض على عاطل وبحوزته اكبر كمية حشيش بمحافظة الجيزة وكانت البداية عندما وردت معلومات للنقيب وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، تفيد قيام “جمال . ع . ر” 25 سنة عاطل ومقيم بمحافظة بني سويف بالاتجار بالمواد المخدرة، وأنه ينتوى مقابلة أحد زبائنه بدائرة مركز أطفيح لترويج كمية كبيرة من الحشيش له بمناسبة اقتراب موسم عيد الفطر، مستقلا سيارة ملاكى.تم استصدار إذن من النيابه العامة، وإعداد كمين للمتهم على الطريق الصحراوى “بوابة الكريمات”.وتمكن النقيب وليد كمال، من ضبط المتهم أثناء قيادته السيارة، وبتفيشه تم ضبط 20 طربة كبيره من الحشيش الخام تزن ١٤ كيلو ومبلغ 84 ألف جنيه، وهاتفين محمول، وسلاح أبيض “كتر”.بمواجهة المتهم أمام الرائد أحمد يسرى، رئيس مباحث أطفيح، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بها وأن المبلغ المالى حصيلة تجارته فى المواد المخدرة.وأضاف أنه كان على اتفاق مع أحد زبائنه لتسليمه كمية من الحشيش لبيعها لمتعاطيها لاقتراب موسم عيد الفطر المبارك.تم التحفظ على المضبوطات والسيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق