اباطرة البلطجة وفرض الاتاوات فى قبضة مباحث القليوبية

4 يونيو 2017آخر تحديث :
اللواء انور سعيد
اللواء انور سعيد

كتب / حسن الزناتى

تمكنت مباحث القليوبية بإشراف اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية، من ضبط “عاطلين” لاتهامهما بفرض إتاوات مالية على سائقى الميكروباص في شبرا الخيمة وبنها.
تلقي اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد، رئيس مباحث المرور، يفيد ضبط كل من “حسن ع ” 34 سنة عاطل ومقيم بيجام – دائرة قسم اول شبرا الخيمة لقيامه بأعمال البلطجة وفرض الإتاوات علي السائقين امام بنك مصر بدائرة قسم اول بنها وضبط بحوزته مبلغ مالي 37 جنية من متحصلات نشاطه الآثم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة و”سامح س” 33 سنة عاطل ومقيم ورورة – دائرة مركز بنها لقيامه بأعمال البلطجة وفرض الإتاوات على السائقين بشارع سعد زغلول – دائرة قسم أول بنها وبحوزته مبلغ مالي 40 جنيها من متحصلات نشاطه الآثم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 5737 جنح قسم أول بنها لسنة 2017 وبعرضه علي النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار إيهاب شكري رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق