خبايا تورط عمرو سعد فى حادث أقباط المنيا

31 مايو 2017آخر تحديث :
خبايا تورط عمرو سعد فى حادث أقباط المنيا

كتب / سيد جمال

قالت مصادر أمنية، إن المؤشرات الأولية لمنفذى العمليات الإرهابية التى استهدف أتوبيس أقباط المنيا، يوم الجمعة الماضى، تشير إلى تورط خلية المتهم الهارب عمرو سعد عباس إبراهيم، قائد فى محافظات الصعيد، والمتهم الرئيسى فى العمليات الإرهابية التى استهدفت الكنائس الثلاثة “البطرسية، ومارجرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية”.
وأشارت المصادر، إلى أن الأجهزة الأمنية، تكثف من إجراءاتها للقبض على العناصر الإرهابية الهاربية، والتى سبق وأن أعلنت الأجهزة الأمنية عن مكافأة تقدر بـ 500 ألف جنيه للقبض عليهم، والتى تضم أكثر من 15 متهمًا، وعلى رأسهم كلا من عمرو سعد عباس إبراهيم، مواليد 1985 يقيم بقنا، مهاب مصطفى السيد قاسم، سامح بدوى مصيلحى بدوي، عمرو مصطفى يونس عبدالرحيم، محمد بركات حسن أحمد، تاج الدين محمود محمد، مصطفى عبده محمد حسن، طلعت عبدالرحيم محمد حسين،حامد خير على عويضة، حمادة جمعة محمد سعداوي، مصطفى محمد مصطفى أحمد، أحمد مبارك عبد السلام متولى، عبدالرحمن كمال الدين على حسين، محمود محمد على، عبد الرحمن حسن أحمد مبارك، على شحات حسين محمد، مواليد 1978 يقيم بقنا.
وأوضح المصدر، إلى أن المعمل الجنائى، والطب الشرعى، يجريان عمليات فحص فوارغ الطلقات التى تم العثور عليها فى موقع الحادث، ومطابقتها بفوارغ الطلقات التى تم العثور عليها بكمين النقب لبيان عما إذا كانت هى نفس الأسلحة المستخدمة فى ارتكاب الحادث من عدمة، بالإضافة إلى فحص كيفية التنفيذ واستخدام سيارات الدفع الرباعى التى استخدمها عناصر التنظيم فى الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق