علاقه غير شرعية وراء ابشع جريمة قتل فى الخليفة

29 مايو 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

كتب / سامح خطاب

تلقى المقدم شادي مكارم رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، إخطارا من مستشفى أحمد ماهر، باستقبال شخص يدعى “محمد . ر”، 25 سنة، عامل، ومصاب بجرح نافذ أسفل «الخصية»، وتوفى فور وصوله للمستشفى.
انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه، والمدعو عفيفي . ف ، 28 سنة، عاطل، ومقيم بالإمام الشافعي، والسابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها رقم 6680 لسنة 2012م الخليفة “مخدرات”.
بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن المشاجرة وقعت بينهما بسبب اكتشاف المتهم، وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه، وشقيقة المتهم، وهو ما دفعه للتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض “نصلة حديدية” أسفل خصيته محدثا إصابته التى أدت إلى وفاته.
بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد عمر نجدي بضبط المتهم، بحوزته السلاح الأبيض “نصلة حديدية” المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة.
وأفاد بأن المجنى عليه سئ السمعة وله علاقات متعدده حيث فوجئ من خلال أصدقائه بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين شقيقته فقرر الانتقام منه بتوجيه ضربة قاتلة له أسفل «الخصية» قاصدا بذلك تأديبه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق