تفاصيل القبض على موظف كبير بالاذاعة والتلفزيون وصديقه فى الهرم

26 مايو 2017آخر تحديث :
تفاصيل القبض على موظف كبير بالاذاعة والتلفزيون وصديقه فى الهرم

كتب / سيد جمال 

حينما تنتبة عين رجل الشرطة ترصد الجريمة بمجرد النظر فى عين المجرم .. حيث تبدو كفاءه الضباط بقدرتهم على أصطياد مرتكبى الجرائم بوسائل عديدة .. مما يجعله يحقق نتائج ايجابية يوميا فى عملة .. من هؤلاء الضباط الرائد محمد عفت الضابط بالادارة العامة لمرور الجيزة .. حينما نجح فى ضبط احدى القضايا الخطيرة التى كان من الممكن ان تشكل كارثة لو لم يتمكن من ضبط الجناه .
البداية كانت اثناء متابعة الرائد محمد عفت للحالة الامنية بشارع الهرم فاشتبه بأحدى السيارات وبها شخصان وعندما اقترب منهما  تبين انهما “محمود. ا” عاطل و”محى. م” موظف بالإذاعة والتليفزيون وبتفتيش السيارة وجد بحوزتهما 3 تماثيل يشتبه فى أثريتها وطبنجة و10 أقراص مخدرة.
وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.
وبعرضهم على المستشار أحمد عطية، رئيس النيابة الهرم امر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة تماثيل يشتبه فى أثريتها وأسلحة نارية ومواد مخدرة عبارة عن أقراص ترامادول، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
كما أمرت النيابة بعرض التماثيل المضبوطة بحوزة المتهمين على لجنة من خبراء الآثار لفحصها وكتابة تقرير عنها، لمعرفة مدى أثريتها من عدمه، وعرض الأسلحة النارية على المعمل الفنى لفحصها، والمواد المخدرة على المعمل الكيماوى لكتابة تقرير وافً عنها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق