بالصور والتفاصيل..أمن كفر الشيخ يداهم أباطرة المخدرات والسلاح بمركز بلطيم

12 مايو 2017آخر تحديث :
بالصور والتفاصيل..أمن كفر الشيخ يداهم أباطرة المخدرات والسلاح بمركز بلطيم

 

كتب / وسام أمين

مدينة “بلطيم” بمحافظة كفر الشيخ،والتي عرفت بمدينة الأشباح والجريمة عادت مرة أخري إلي الحياة مدينة هادئة تنعم بالأمن والأمان وعاد نبض المواطنين لإعادة البناء والتنمية بعد التخلص من تاريخ أسود للجريمة بشتي أنواعها والتي وصل وذاع صيتها في الأيام السابقة إلي شهرة عالمية في تجارة المخدرات والسرقات ومقاومة السلطات بل ومهاجمة المواطنين.

حيث شن رجال المباحث الجنائية برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،وإشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، خلال الفترة الاخيرة عدة حملات أمنية استهدفت دائرة مركز البرلس، للقضاء علي البؤر الاجرامية وأباطرة الكيف وكبار تجار الصنف وملاحقة أعوان المسجلين والعناصر الخطرة بعد مقتلهم في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة مثل “عزيز شتا” وأعوانه، وجميعها أسماء لمعت في عالم تجارة المخدرات،بعدما صنع كل شخص منهم لنفسه إمبراطورية حتي تحول أغلبهم إلي أسطورة في مجال تجارة السموم.

واستطاعت المداهمات الأمنية تطهير هذه المناطق من البؤر الاجرامية ونجحت خلالها في ضبط كميات كبيرة من الاسلحة النارية والطلقات،وتطهير دائرة المركز من العناصر الاجرامية وقضت علي تجارة المخدرات وإعادة الهدوء للمنطقة بعد محاصرة البلطجية.

وواصلت المباحث الجنائية بكفر الشيخ، سلسلة نجاحاتها بعد القاء القبض علي أثنين من أخطر العناصر الإجرامية بدائرة مركز البرلس،بعد استحداثهما العديد من طرق جلب المخدرات وأساليب ترويجها حتى بات يتحكمان بخيوط العالم السفلى بين يديهما، وتوغلهما فى خبايا قلاع تجارة المخدرات،وتمكنت من ضبطهما وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات بمختلف أنواعها قبل ترويجها علي عملائهما والعديد من الأسلحة النارية والذخيرة الحية.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ،قد تلقي إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالقبض علي عاطلين وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية بدائرة مركز البرلس.

وردت معلومات مؤكدة للعميد  محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،”محمد  م .س” 36عامًا، عاطل “سبق إتهامه فى عدد من القضايا” مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 62 حكم قضائى صادر ضده،و”هاني .ر.أ” 35 عامًا، عاطل ” سبق إتهامه فى عدد من القضايا” مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكمين قضائيين صادرين ضده بالسجن المؤبد فى قضيتى مخدرات وسلاح ، والسجن عشرة سنوات فى قضية سرقة بالإكراه مقيمان بدائرة مركز البرلس بتخزين كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية لترويجها على عملائهما بمحافظة كفر الشيخ.

تتبعتهما عيون الأمن الخفية ومصادرها السرية حتى أثبتت التحريات المكثفة والمعلومات المؤكدة عن أماكن اختفائهما، وتم وضع خطة محكمة، وتم عمل كمين مكون من رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وضباط البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام مدعومة بقوات قتالية  وقوات الأمن،تمكنوا خلالها من القبض عليهما.

وعثرت بحوزتهما علي 9 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر،و 250 جرام من مخدر الحشيش،بقصد الإتجار والتعاطي،و4 أسلحة نارية عبارة عن “2بندقية آلية ،2 بندقية أجنبية” وعدد 137 طلقة نارية من مختلف الأعيرة،ومبلغ 800 جنيه قيمة متحصلاتهما تجارتهما غير المشروعة.

وبمواجهتهما بماأسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط، اعترف المتهمان بحيازتهما المخدرات والأسلحة النارية والذخيرة الحية،بقصد الاتجار بها والتربح.

وتحرر لهما المحضر اللازم،وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق