ياسر سليم يهنئ الامه الاسلامية والشعب المصرى بشهر رمضان المبارك ويكتب :

9 مايو 2017آخر تحديث :
ياسر سليم يهنئ الامه الاسلامية والشعب المصرى بشهر رمضان المبارك ويكتب :

اكثروا من الخيرات والصدقات فرمضان كريم والله اكرم ..

هل هلالك يارمضان .. هل الخير ياشهر الخير .. هلت الرحمات .. والبركات والنفحات .. ما أجمل عودتك .. ما أجمل ايامك ولياليك ياشهر الصوم .. كما أوحشتنا وكم اشتقنا الى بركاتك .. كل عام وكل الامه الاسلاميه فى مشارق الارض ومغاربها بكل خير ويمن وبركات .. كل عام والشعب المصرى العظيم والرئيس المصرى والحكومة المصرية بكل خير واليمن والبركات .. كل عام ومصرنا الغالية امنه ومستقره فى سلام ورباط الى يوم الدين ..

لست ادرى لماذا يمتلكنى شعور بالتراحم والتاخى بين كل الشعب المصرى وأود ان انتهز هذه الفرصة وأوجه رسالة الى كل ابناء مصر .. تراحموا وتعاطفوا واكثروا من الخيرات فى هذا الشهر الكريم .. فالله سبحانه وتعالى يفتح ابواب السماء بالخير .. فلتكن بداية لكل خير .. فرغم الجهود الكبيرة والجبارة التى تبذلها الحكومه والقوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية والتموين والتضامن والمجمعات الاستهلاكية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضه ليستفيد منها اكبر عدد من الفقراء فى مصر ورغم انتشار الشوادر والمعارض فى كل المحافظات ورغم الكميات الهائلة المطروحة من احتياجات الشهر الكريم الا ان هناك بعض المحتكرين لازالوا يعبثون بالاسعار ويرفضونها بكل الطرق .. لدرجه انهم يخزنون السلع ويقومون بشراء كميات كبيره من الشوادر والمجمعات الحكومية واخفائها فى المخازن وذلك لرفع الاسعار فى مصر هى بلدنا جميعا وشعبها اخوه الى يوم الدين .. لماذا يكون شهر رمضان رادع لكل هؤلاء .. المال مال الله يا اخى لا تكنزوه واكثروا من الخيرات .. دعوكم من هذا الاحتكار .. ساعدوا الحكومه فهى منكم واليكم .. ساعدوا الفقراء ليعيشوا فى امان ساعدوا مصر لتنهض وتعلو .. ايها المحتكرين لا تنجو من عقاب الله ومهما حققت من ارباح فهى من دماء هذا الشعب الفقير .. كيف ستصوم رمضان وانت تستحل احتكار السلع واخفائها ورفع اسعارها كيف ستصوم وتصلى وترفع وجهك بالدعاء لله الواحد القهار وانت تعصاه وتعذب عباده الفقراء كيف تتضرع الى الله فى هذا الشهر الكريم وانت تخالف تعليم  الاسلام وتبيح لنفسك المحرمات .. كيف تقف بين يدى الله وهى ملوثه بدماء الفقراء الذين لا يملكون قوت يومهم .. هل ترضى ان تبات مليئ البطن والفقراء جوعى .. هل تشعر بالرضا وان تحرم الفقراء حقهم فى الحياة .. هل تشعر بالامان وانت تقف فى وجه الاصلاحات الحكومية وتبدد جهودها لتوفير حياه سعيدة للفقراء .. ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء .. تصدقوا بقدر ما تستطعيون .. اغسلوا ذنوبكم .. طهروا انفسكم واجسادكم بالصدقات .. افتحوا بيوتكم لكل محتاج فما نقص مال من صدقة .. فوالله كل خير تقدموه فى هذا الشهر يعود اليكم اضعاف مضاعفة والعكس .. كل شر تقدموه لن يغفر لكم رب العالمين .. خاصة فى هذا الشهر الكريم الذى دعانا الله تعالى للصوم والصلاه والزكاه وعبادته بحق .. الموت يأتى بغته فاعملوا لاخرتكم كانكم تموتون غدا .. الله كريم يحب الكرماء ورمضان كريم يحب الكرماء .. توبوا الى الله وساندوا حكومتكم وادعموا الفقراء وساعدوهم .. تخلوا تماما عن الاحتكار وليكون رمضان فى هذا العام هو بداية عهد جديد لكم وسيغفر الله لكم ما تقدم وما تأخر من ذنوبكم .. لا تقتربوا من الدعم المقدم من الحكومه للفقراء .. ولا تحتكروا السلع ولا ترفعوا الاسعار .. كونوا رحماء على الناس .. ترحموا ترحموا .. وكل عام وانتم بخير وصحة وسعادة .. رمضان كريم !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق