اسرار القبض على المسجل خطر الذى سرق حقيبه فتاه بالقوه فى دمياط

28 أبريل 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

دمياط / اسماء ابو سمرة

أمرت نيابة دمياط الجديدة، بحبس “محمد أ ن” ومقيم بقرية الجزائر مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاعتداء على فتاة، وسرقة هاتفها المحمول وحقيبة يدها تحت تهديد السلاح.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكن رجال مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة، من ضبط مسجل خطر سرقات، وذلك أثناء قيامه بسرقة فتاة بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

البداية بإبلاغ “جمال .ا” عن تعرض ابنته “سحر” للسرقة بالإكراه، وسرقة حقيبة يدها وهاتفها المحمول، أثناء سيرها بشارع كلية التجارة، وتمكن قوة أمنية من مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة، من ضبط المتهم، وبالكشف عليه جنائيا تبين أنه مسجل خطرسرقات.

وبمواجهة المتهم أمام رئيس مباحث القسم، اعترف بارتكاب الواقعة، وبعرضه على المجنى عليها، اتهمته بالتعرض لها أثناء سيرها بالطريق العام، وسرقة هاتفها المحمول وحقيبة يدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق