تفاصيل القبض على اخطر تشكيل عصابى ينتحل صفة ضباط الشرطة فى القاهرة

23 أبريل 2017آخر تحديث :
تفاصيل القبض على اخطر تشكيل عصابى ينتحل صفة ضباط الشرطة فى القاهرة

كتب:سامح خطاب
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سائقين وطالب لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم عقب انتحالهم صفة رجال شرطة، وتبين أن آخر جرائمهم سرقة 2000 جنيه وهاتف من مراقب بشركة مطاحن، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.
تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من “بدوى ح خ” 47 سنة، مراقب
أمن بشركة للمطاحن، والذى أفاد بأنه أثناء سيرة فوجئ بقيام 3 أشخاص مستقلين سيارة ماركه هيونداى النترا، قاموا باستيقافه والاستيلاء منه على مبلغ 2000 جنيه وهاتف محمول عقب إيهامه بأنهم ضباط شرطة.ومن خلال التحريات تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال،
من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “عاصم ح ع” 28 سنة، دليفرى، و”محمود ج ع” 25 سنة، سائق، وشهرته ” محمود جبنه”، والمحكوم عليه في حكمي حبس جزئى “سرقة تيار كهربائي ، وإيصال أمانه” بإجمالى حبس 3 سنوات وشهر، و”مصطفى م ع” 22 سنة، طالب بكلية الهندسة، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 32080 لسنة 2008 “سرقة تيار كهربائى” والمقضي فيها بالحبس شهر.وعلى الفور تم استهدافهم ومن خلال الأكمنة وأمكن ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة رقم ق م ص 5327 ماركة هيونداى النترا، قيادة المتهم الثاني “مستأجره ” المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا امام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بإرتكاب الواقعة، وأضافوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الأجرامى في سرقة المواطنين بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة.
كما تم بإرشاد المتهم الثالث ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، كما أضافوا بأنفاقهم المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق