اليوم.. نظر دعوى تطالب بالعفو الشامل عن «مبارك»

20 أبريل 2017آخر تحديث :
اليوم.. نظر دعوى تطالب بالعفو الشامل عن «مبارك»

 

تستكمل اليوم الخميس هيئة مفوضى الدولة، بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، نظر الدعوى المقامة من إحسان محمد محرم، والتي تطالب باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك.

يذكر أن إحسان محرم محمد محرم، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة طالب من خلالها بصفة مستعجلة، باستصدار توصية لرئاسة الجمهورية بإصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقال صاحب الدعوى التى حملت رقم 14474 قضائية لسنة 71 في موضوعها، إن مبارك مصرى الجنسية وتربى في هذا الوطن على القيم الدينية والتعاليم الإسلامية التي أمر بها الدين الحنيف والتي يعتبر منها العفو عند المقدّره واحترام كبيرنا وشيخنا.

وطالب مقيم الدعوى الرئيس باستصدار قرار بالعفو الشامل عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، “وليكن عفوا شاملا نظرا لظروفه الصحية وأنه قد بلغ من العمر أرذله ولا جدوى من تنفيذ عقوبة لم يستفد منها أحد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق