ضبط هارب من سجن وادي النطرون أثناء ثورة 25 يناير محكوم عليه بالمؤبد

19 أبريل 2017آخر تحديث :
ضبط هارب من سجن وادي النطرون أثناء ثورة 25 يناير محكوم عليه بالمؤبد

 

بالتنسيق مع مديرية امن الإسكندرية، تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة اليوم الاربعاء، من ضبط عاطل هارب من سجن ليمان وادي النطرون خلال أحداث ثورة 25 يناير.

 

وكانت معولمات وردت لضباط مباحث كفر الدوار برئاسة الرائد محمود هندي رئيس المباحث تفيد بإتخاذ المسجون الهارب عماد.ا.س 36 سنة عاطل ومقيم عزبة الجرف بقسم شرطة كفر الدوار، والهارب من سجن ليمان وادى النطرون إبان أحداث 25 يناير أثناء تنفيذ الحكم الصادر ضدة في قضية ” قتل ” والمحكوم علية فيها بالسجن المؤبد وله محل إقامه آخر بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وقيامه بتزوير2 بطاقة رقم قومي إمعانًا منه في إخفاء هويته خشية ضبطه.

 

وبمواجهته أقر بصحة الحكم الصادر ضده وأضاف بقيامه بالتحصل علي بطاقتي الرقم القومي المزورتين من أحد الأشخاص لايعرفه لتسهيل تنقلاته في الأماكن العامة والحيلولة دون ضبطه وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق