قنا / وائل الزينى
تمكنت قوة أمنية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، برئاسة العقيد مروان العيسوى رئيس الإدارة لمنطقة جنوب الصعيد، وإشراف اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط وكيل معهد أزهرى بحوزته كمية من الأقراص والعقاقير المخدرة قبل ترويجها على عملائه بمحافظة قنا.
كانت معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام سيد ن ع م وكيل معهد أزهرى بإحدى قرى مركز قنا بالاتجار فى الأقراص المخدرة وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية ضمت المقدم محمد الضبع وكيل الإدارة والرائدين ياسر صقر ووسام حسين من ضبط المتهم أثناء استقلاله سيارة بمدينة قنا وبحوزته 456 قرصا وعقاقير مخدرة مختلفة الأنواع وهاتف ومبالغ مالية.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات و تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.
- ضبط أطراف مشاجرة بالعجوزة بعد تداول فيديو للتلويح بأسلحة بيضاء
- ضبط سائق ربع نقل بالشرقية لنقله أشخاصًا بطريقة تعرض حياتهم للخطر
- ضبط منادي سيارات بدون ترخيص لابتزازه قائداً وطلبه أموالاً مقابل ركن السيارة بالقاهرة
- ضبط سائق تاكسي صدم شخصًا وفر هاربًا في المنوفية بعد تداول فيديو الواقعة
- ضبط أكثر من 100 ألف مخالفة مرورية وفحص 1177 سائقًا خلال 24 ساعة
- في قرية الحجيرات.. مصرع 7 عناصر إجرامية وإصابة ضباط وأفراد شرطة خلال حملة أمنية مكبرة
- خلاف ميراث يتحول لاتهامات متبادلة بين شقيقين بالبحيرة بسبب كاميرات مراقبة
- ضبط سائق انهى حياة طفل دهسا أعلى أحد الكبارى بالقاهرة ولاذ بالفرار
- مشاجرة عنيفة بالعصي والحجارة في قنا
- ضبط شخص ببني سويف لنشره فيديوهات تحريضية بحوزته 5 أسلحة بيضاء















