جريمة شرف وراء مقتل الزوج بــ 11 طعنه فى مدينة نصر

18 أبريل 2017آخر تحديث :
جريمة شرف وراء مقتل الزوج بــ 11 طعنه فى مدينة نصر

كتب / خالد الشربينى

أنهى عامل حياة زوج شقيقته بأن سدد له 11 طعنه تسببت فى جروح قطعية بالجسم، وأرداه قتيلا عقب اتهامه لزوجته بكونها على علاقة بشخص آخر، وهو ما دفعه للانتقام لشرف شقيقته والتخلص من زوجها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وشقيقته، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.
تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، إخطارا من مستشفى التأمين الصحى تفيد باستقبال “إبراهيم إ ا” 28 سنة، صاحب محل هواتف، مصابا بـ11 جرح قطعى بالرأس والصدر، وطعنة نافذة أسفل الكتف الأيسر، وتوفى أثناء إسعافه.
انتقل رجال مباحث القسم، وتبين من خلال الفحص حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكلا من زوجة المجنى عليه “شيماء ع ع” 25 سنة، ربة منزل، وشقيقها “مختار ع ع” 27 سنة، عامل، تطورت إلى مشاجرة بسبب قيام المجنى عليه باتهام زوجته بأنها على علاقة بأحد الأشخاص قام على إثرها شقيق زوجته بالتعدى عليه بسلاح أبيض “سكين” تم ضبطها بمكان الواقعة، محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وفرا هاربين.
ومن خلال الأكمنة التى تمت بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، تم استهدافهما بمأمورية بمحل إقامتهما أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق