قصة المدرس الذئب الذى يتحرش بطالبات الابتدائى فى الدقهلية

17 أبريل 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

الدقهلية / ايهاب الشامى

قرر مدير نيابة ميت غمر برئاسة المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس مدرس أربعة أيام على ذمة التحقيقات وذلك فى المحضر رقم 7736/2017 جنح مركز شرطة ميت غمر.
كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث مركز ميت غمر ، من المدعو نبيل ا. ع. , بقيام المدعو أحمد أ. ع. 49 سنة مدرس انجليزي بالتحرش بابنته ماجدة البالغة من العمر 12 سنة تلميذة بالصف السادس الإبتدائى، داخل فصول التقوية بالمدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى وإنصراف زملائها ، وذلك بملامسة مواضع العفة من جسدها وتقبيلها رغماً عنها وانكاره مانسب إليه وتم تحرير محضر بالواقعة وكشف تحريات مباحث المركز صحة الواقعة وأمرت النيابة بقرارها المتقدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق