القبض علي مدير صالة ديسكو يروج الحشيش على الزبائن بالنزهة

23 مارس 2017آخر تحديث :
القبض علي مدير صالة ديسكو يروج الحشيش على الزبائن بالنزهة

القت مباحث السياحة ، من ضبط مدير إحدى صالات الديسكو، والذي إعتاد ترويج المخدرات على زبائن المكان المترددين عليه ، بالنزهة .

ترجع تفاصيل الواقعة التي تم ضبطها في أطار توجيهات اللواء حسام نصر مساعد أول الوزير لشرطه السياحية، وورود معلومات للواء أشرف عز العرب مدير مباحث السياحة، بقيام أحد الأشخاص ببيع الحشيش بإحدى صالات الديسكو بأحد الفنادق على المترددين بالمكان.

تم إعداد خطة برئاسة العقيد وليد بدر وتمكن من ضبط المدعو “جورج فتحي ذكي مكاري” ٣٧سنه ومقيم المرج المدير المسئول عن ديسكو اسباكو وبحوزته ٨ قطع متوسطه الحجم من ماده بنيه اللون تشبه مخدر الحشيش ومبلغ مالي وذلك علي أثر ورود معلومات العقيد وليد بدر رئيس مباحث آداب السياحة باتخاذ ذلك الشخص من عمله ستارًا لترويج المواد المخدرة علي مرتادي الديسكو المسئول عنه .

وقد اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار أيضًا في مجال تنفيذ الاحكام علي العاملين والمترددين علي المنشآت السياحيه تم ضبط ١٥٨حكم قضائي لم تنفذ وتم تقنين الاجراءات والعرض علي النيابة العامة لإتخاذ اللازم تحت اشراف اللواء طه بيومي مدير الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق