خبايا سقوط عجوز القصاصين بـ 10 آلاف جنيه مزورة فى الإسماعيلية

8 يناير 2017آخر تحديث :
خبايا سقوط عجوز القصاصين بـ 10 آلاف جنيه مزورة فى الإسماعيلية

الاسماعيلية / ابراهيم احمد على

تمكن ضباط مباحث مركز القصاصين بالإسماعيلية من القبض على موظف بالمعاش، أثناء ترويجه 10300 جنيه مزورة، سبق اتهامه فى قضية تزوير.
تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، مفاده قيام المتهم “مسعد. ح.م” 55 سنة موظف بالمعاش، سبق اتهامه فى قضية تزوير عام 2009، بترويج العملات الورقية المقلدة فئة الـ100 جنيه بدائرة مركز القصاصين.
على الفور تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهم وتمكن الرائد عماد عبدالرؤوف رئيس المباحث ومعاونوه النقباء محمد سليم ومحمد النجار وكامل قمحاوى وأحمد إيهاب معاونو المباحث، من القبض على المتهم المتحرى عنه وبحوزته 10300 جنيه مقلدة. وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق