عنتيل دسوق حول الادارة الصحية لوكر لممارسة الرذيلة

7 يناير 2017آخر تحديث :
صوره تعبرية
صوره تعبرية

كفر الشيخ / سعيد كمال

قررت نيابة دسوق برئاسة المستشار محمد قنطوش، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، بحبس ربة منزل وموظف بإدارة دسوق الصحية 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بممارسة الرذيلة فى مقر عمله قبل حضور الموظفين.
تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، بتلقى مأمور قسم شرطة دسوق بلاغا من “ع.ق. ع” محامى، يتهم فيه زوجة موكله “أ. م. ف”، المقيم بالمملكة العربية السعودية، بممارسة الرذيلة مع موظف بالإدارة الصحية فى مدينة دسوق، مقدمًا مقطع مصور يثبت صحة ادعائه.
وكشفت تحقيقات النيابة تردد “م. ع. م” ربة منزل على الموظف بالإدارة الصحية فى دسوق، رفقة نجل زوجها، قبل بدء مواعيد العمل الرسمية، لممارسة الرذيلة كما كشفت قيام الطفل بمراقبة زوجة والده وصور مقطع أرسله لوالده، تقدم المحامى ببلاغ يتهم الزوجة ببمارسة الأعمال المنافية مع الموظف.
أسفرت تحريات الرائد علاء سكران، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق ومعاونيه، صحة الواقعة، وألقى القبض على المتهمين للتحقيق بقسم شرطة دسوق، وبمواجهة المتهمين بالمقطع المصور، ادعت الزوجة أن زوجها هو من طالبها بممارسة الرذيلة مع الموظف، الذى أقر بأنه تعرف على الزوجة عن طريق أحد الأصدقاء، وأن اتفاقًا بينهما تم على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 50 جنيهًا.
حُرر المحضر رقم 59 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة قرر رئيس مباحث دسوق حبس الزوجة والموظف 4أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق