اباطرة التنقيب عن الاثار سقطوا فى دار السلام

7 يناير 2017آخر تحديث :
صورة ارشفية
صورة ارشفية

كتب / خالد الشربينى

أمرت نيابة دار السلام، بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الآثار، وذلك بعد سقوطهما متلبسين بالتنقيب فى أرضية عقار يملكه أحدهما.
كانت البداية بورد معلومات لضباط مباحث دار السلام تتهم كلا من “أبو فايد.إ.م” 39 سنة ميكانيكى، “عبد الله.ح.ع.” 28 سنة حاصل على بكالوريوس، “محمود .أ.م.” 20 سنة نجار ، بالتنقيب عن الآثار فى عقار ملك الأول.
أكدت التحريات، صحة المعلومات فتم تقنين الإجراءات وداهم ضباط مباحث القسم المنزل وألقوا القبض على المتهمين وبحوزتهما أدوات التنقيب وهى عبارة عن (هيلتى كهربائى، أجنة حديدية ، مسمار صلب عتلة حديدية ، فأس ، حبل) مع وجود حفره قطرها 2 × 3 متر وعمق 9 أمتار.
بمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة فتحرر لهما المحضر اللازم وتولت معهما النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهما على ذمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق