سقوط أكبر تاجري هيروين وحشيش وأفيون في الاسماعليه

5 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 3:14 صباحًا
admin
جرائم قبلى وبحرى
سقوط أكبر تاجري هيروين وحشيش وأفيون في الاسماعليه

 كتب-ابراهيم احمد علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة سيناء من ضبط 7 قوالب هيروين وزنت ما يقرب من 1.750 جرام وكمية من مخدر الأفيون. وكمية من الحشيش والبانجو ومبلغ مالى 980 ألف جنيه فى منزلى تاجرين مخدرات بالإسماعيلية.

وردت معلومات سرية لضباط الادارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة سيناء الشمالية مفادها قيام المتهم “سالم .س . س” 27 سنة عامل مقيم دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية بالاتجار فى المواد المخدرة وخاصة جوهر الهيروين المخدر.

على الفور تم عقد اجتماع لضباط الإدارة مع اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية لسرعة ضبط المتحرى عنه وضبط ما بحوزته من مخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام بالإسماعيلية وقطاع الأمن المركزى وسلاح كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة تم القيام بمأمورية مشتركة مع ضباط إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية أسفرت المأمورية عن ضبط 7 قوالب اسطوانية لمخدر الهيروين تزن حوالى 1.750 جراما ولفافة لمخدر الأفيون تزن حوالى 100 جرام بمسكن المتحرى عنه  فى حضور زوجته “فاطمة .ع . س” مواليد 1994 ربة منزل مقيمة نفس عنوان المتحرى عنه .

وبمناقشتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بأن المضبوطات تخص زوجها غير المتواجد حاليا بالمسكن.

كما وردت معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام المتهم “محمد .ل . ه” 45 سنة عامل مقيم دائرة مركز أبوصوير بالاتجار فى المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة منزل المتحرى عنه، حيث تم ضبط 2 قطعة كبيرة الحجم من مخدر الحشيش تزن حوالى 200 جرام ولفافة كبيرة من مخدر البانجو تزن حوالى 1 كيلو جرام وجوال بلاستيك بداخله مبلغ 980 ألف جنيه بمكسن المتحرى عنه وذلك فى حضور نجله “محمود” مواليد 2000 عامل مقيم بنفس عنوان والده.

وبمناقشته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بأن المضبوطات تخص والده غير المتواجد حاليا بالمنزل وأنه لا يعلم شيئا عن المبالغ المالية المضبوطة.

تم التحفظ على المضبوطات وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

تحرر المحتضر اللازمة بالواقعتين وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق