حكاية الميت الذى عاد إلى الحياة بعد 6 أيام من انتحاره فى نهر النيل بقنا

3 يناير 2017آخر تحديث :
ارشفية
ارشفية

قنا / وائل الزينى

شهدت قرية نجع سعيد بمركز دشنا شمال قنا واقعة مثيرة بعودة “ميت” إلي اسرته حيث فوجئ الأهالي بعودة “عامل” إلي منزله بعد خمسة أيام من تركه رسالة علي نهر النيل وسط ملابسه ومتعلقاته الشخصية وادعائه الانتحار بسبب خلافات مع اسرته وما تبع ذلك من جهود متواصلة لفرق الانقاذ النهري بحثا عن الجثة.
البداية كانت حينما تلقي اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخية مدير أمن قنا اخطارا من العميد عصام جلال مأمور بندر قنا بقيام “عامل” يدعي “فتحي أبوالحمد عبدالرحيم” 38 عاما ومقيم بقرية نجع سعيد بمركز دشنا بالقفز في مياه النيل بمدينة قنا بعد ان ترك رسالة علي كوبري دندرة أعلي نهر النيل بجوار ملابسه ومتعلقاته الشخصية. اكد خلالها انه اقدم علي الانتحار بعد ان ضاقت به الاحوال بسبب تكرار الخلافات الاسرية.
عقب ذلك تواصلت جهود فرق الانقاذ النهري بحثا عن الجثة داخل مياه نهر النيل والتي استمرت حتي امس في الوقت الذي رفضت اسرته تقبل العزاء لحين ظهور الجثة إلا أنهم فوجئوا امس الاربعاء وبعد مرور 6 أيام علي الواقعة بعودة “الابن الميت” والذي أكد انه لجأ لذلك بعدما “زهق من الدنيا” لخلافات اسرية متكررة واكد شهود عيان من قرية نجع سعيد لـ “بوابة الجريمة ” ـ طلبوا عدم ذكر اسمائهم ـ ان الشقيق الأكبر “للميت الحي” قام بطرده من المنزل بعد فعلته التي سببت لهم حرجا كبيرا في القرية بعد مشادات بينهما مؤكدين أن السبب في لجوء “العامل” لهذه الحيلة يرجع إلي تراكم الديون عليه وكثرة المشادات مع اسرته التي حاولت تقويم سلوكه دون جدوي.
تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت بسرعة ضبط العامل بتهمة البلاغ الكاذب وازعاج السلطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق