3 آلاف قرص مخدر وراء ضبط الأشقاء فى مطروح

3 يناير 2017آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين

تمكن ضباط قسم شرطة الحمام من ضبط شقيقين، بحوزتهما 3000 قرص مخدر، أثناء استقلالهما سيارة بمدخل قرية بنجر السكر بمدينة الحمام شرقى محافظة مطروح.
تلقى اللواء مختار السنبارى، مدير أمن مطروح، إخطارا من قسم شرطة الحمام بضبط “رزق ع ر” مواليد 1989، عاطل، مقيم فى مدينة الحمام، و”عبد الله ع ر” مواليد 1992 عاطل، مقيم ذات العنوان، حال استقلالهما سيارة بدون لوحات معدنية، ماركة تويوتا بيضاء اللون، وذلك أمام مدخل قرية بنجر السكر بمركز الحمام وبحوزتهما 3000 قرص لعقار التامول المخدر ومبلغ مالى 8250 جنيها.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع. وجارِ رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كانت مهربة جمركيا أو مبلغ بسرقتها، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الحمام للعرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق