إحالة تاجر مواشى للجنايات لاتهامه بمعاشرة ابنته وإنجابه طفلة منها بدمياط

27 ديسمبر 2016آخر تحديث :
إحالة تاجر مواشى للجنايات لاتهامه بمعاشرة ابنته وإنجابه طفلة منها بدمياط

أحال المستشار خالد الإتربى المحامى العام لنيابات دمياط “أشرف.أ.س” 50 عاما تاجر مواشى من قرية النجارين التابعة لمركز فارسكور والمتهم بمعاشرة ابنته “إ” 19 عاماً طالبة بكلية الحقوق إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة بالحكم وذلك عقب ظهور نتيجة تحليل  D N A  التى تم سحبها من تاجر المواشى وابنته وطفلتها الرضيعة، التى أكدت أن الأب هو والد الطفلة، كما أكدت تحريات الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور صحة الواقعة باعتداء الأب جنسيا على ابنته.
وكانت  قوات مباحث مركز شرطة فارسكور برئاسة الرائد محمد المليجى ، قد ألقت القبض على “أشرف.أ.س” 50 عاما تاجر مواشى من قرية النجارين التابعة لمركز فارسكور المتهم بمعاشرة ابنته “إ” 19 عاماً طالبة بكلية الحقوق جنسيا، ونتج عن تلك المعاشرة حدوث حمل انتهى بإنجاب طفلة.
وحررت الفتاة بلاغاً بمركز شرطة فارسكور حمل رقم 2/ 62 أحوال مركز فارسكور تتهم فيه والدها بمعاشرتها جنسياً وحملها منه ووضعها مولودة أنثى، وأكدت الفتاة أنه اعتاد معاشرتها بعد أن يقوم بوضع المخدر لها فى العصير، مؤكدة أنه اعتاد على ذلك، وأنها شاهدته فى آخر مرة يقوم بخلع ملابسها وكانت واعية لما حدث.
وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة فارسكور أن والد الفتاة أخذها عندما شعرت بمغص شديد إلى طبيب باطنة بالقرية، الذى أكد له أن ابنته تعانى من شىء فى بطنها، ولا بد من الذهاب للمستشفى وعمل أشعة حيث تبين أن الفتاة حامل فى شهرها الثامن، كما أكدت التحريات أن والدة الفتاة دائمة الخلاف مع زوجها وتجلس بالأسابيع عند أهلها لسوء معاملتها ما جعل الأب ينفرد بابنته ويعاشرها جنسياً، كما أكدت التحريات أن الفتاة الابنة لها شقيق واحد.
وتضمنت أقوال الفتاة فى المحضر أنها ذهبت بصحبة أبيها إلى مستشفى دمياط العام لإجراء الكشف الطبى عليها، وتبين من الفحص أنها حامل بالشهر الثامن، وأن الحمل مكتمل وأوشكت على الولادة فقامت بتحرير محضر ضد والدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق