ميكانيكي وعاطل يقتلان سائقا لسرقة توك توك في سوهاج

21 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ميكانيكي وعاطل يقتلان سائقا لسرقة توك توك في سوهاج

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق توك توك لسرقة مركبته في سوهاج.

 

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله بشأن العثور على جثة سائق “توك توك”، بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج.

 

ميكانيكي وعاطل يقتلان سائقا لسرقة توك توك في سوهاج

 

وبالفحص تبين تلقى مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بلاغا  بالعثور على جثة سائق “توك توك” بها جرح طعني بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربة من الجثة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من 24 ساعة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (ميكانيكى سيارات ، عاطل – لهما معلومات جنائية – مقيمان ببندر جرجا – والسلاح المستخدم فى الواقعة ).

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقيامهما باستقلال مركبة “التوك توك” رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الاستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالي بمحل الواقعة لاذا بالفرار .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق