إصابة شخصين في انفجار داخل معمل جامعة بنى سويف

16 أكتوبر 2024آخر تحديث :
جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أصيب شخصان في حادث انفجار داخل معمل جامعة بنى سويف ، اليوم الأربعاء، ونقلت مرفق الاسعاف المصابين غلي المستشفي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف بلاغا يفيد بوقوع انفجار داخل معمل جامعة بنى سويف ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان البلاغ.

من جانبها قالت جامعة بني سويف التكنولوجية، إنه أثناء تركيب أحد المعامل داخل الجامعة وتجهيزه من قبل إحدى الشركات المحلية، وعند تركيب أحد الأجهزة من قبل مهندسي الشركة حدث خلل.

معمل جامعة بنى سويف

مما أدى لانفجار أحد الألواح الزجاجية، وأدى ذلك لإصابة فردين اثنين من طاقم العمل التابعين للشركة الموردة والمسئولين عن تركيب الأجهزة، وذلك تمهيدًا لتشغيل المعمل وتسليمه للجامعة، حيث لم يتم حتى الآن تسليم المعمل بعد للجامعة.

وأكدت الجامعة، أنه لا يوجد أى إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، حيث يتم متابعة حالة المصابين من الشركة ولا يوجد أي وفيات.

ضبط صاحب نادي رياضي وتاجر وسيدة لمحاولة تهريب عملات أجنبية وأثرية بمطار القاهرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق