محجوز في غرفة 4│ ننفرد بنشر كواليس القبض على كروان مشاكل.. و4 بلاغات جديدة ضده

13 أكتوبر 2024آخر تحديث :
محجوز في غرفة 4│ ننفرد بنشر كواليس القبض على كروان مشاكل.. و4 بلاغات جديدة ضده

كتب: سامح خطاب

تنفرد “بوابة الجريمة” بنشر كواليس وظروف احتجاز التيك توكر كروان مشاكل، بعد القبض عليه الليلة الفائتة من منزله بحدائق القبة، بعد تأييد الحكم الصادر ضده بحبسه 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

 

ننفرد بنشر كواليس القبض على كروان مشاكل

وعلمت “بوابة الجريمة” أن كروان مشاكل ألقي القبض عليه في الساعة الواحدة والثلث بعد منتصف الليلة الماضية، بعد أن كان يخوض جولة منافسة على تطبيق “تيك توك”، مع حودة شيبة نجل الفنان أحمد شيبة.

وكشفت مصادر خاصة، أن التيك توكر كروان مشاكل، ادعى لحظة وجود قوات شرطة قسم حدائق القبة بمنزله للقبض عليه، أن ابن شقيقه سقط من السلم.

كما أن كروان مشاكل رهن الاحتجاز حاليا بغرفة رقم 4 في حجز قسم شرطة حدائق القبة، بحسب مصادر خاصة تحدثت لـ “بوابة الجريمة”.

 

كما كشف مصدر لـ “بوابة الجريمة، طبيعة البلاغات المقدمة ضد كروان مشاكل، والتي جاءت على النحو التالي:

 

١ الظهور بملابس غير لائقة والتلفظ في بث مباشر.

٢ إثارة الذعر بالتشكيك في مياه الشرب ونشر أخبار كاذبة.

٣ سب الإعلامية ريهام سعيد.

٤ الاعتداء على قيم المجتمع الأسرية.

تأييد حبس كروان مشاكل

ويوم أمس، قضت محكمة جنح حدائق القبة، برفض الاستئناف المقدم من التيك توكر كروان مشاكل وتأييد الحكم الصادر ضده بحبسه 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق