حملة أمنية بمحيط المدارس والجامعات تضبط 69 تاجر مخدرات

13 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ضبط مصنع لإعادة تدوير العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها في الإسكنذرية
ضبط مصنع لإعادة تدوير العقاقير المخدرة لمضاعفة كمياتها في الإسكنذرية

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى المواد المخدرة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

وأسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط (60) قضية متنوعة ، بإجمالى عدد (69) متهم.. وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت (56,105 كيلو جرام)ز

وضبط كمية من مخدر القنب “هيدرو” وزنت ( 13 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (10,540 كيلو جرام)، كمية من مخدر الآيس”الشابو” وزنت (7,5 كيلو جرام)، كمية من مادة “إم دى إم أية” وزنت (100جرام)، (1452) قرص مخدر، (99) قرص مؤثر.

كما تم تنفيذ (46) حكم قضائى متنوع، كما تم ضبط (2 بندقية خرطوش – 2 فرد محلى – 2 طبنجة – 2 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 5 سيارات – 5 دراجات نارية – 27 قطعة سلاح أبيض – 6 ميزان حساس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة حوالى (10,350 مليون جنيه)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

 

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطارين بالمنيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق