التحريات تكشف تفاصيل حادث طريق إسكندرية الصحراوى.. الحصيلة النهائية 24 مصاب

7 أكتوبر 2024آخر تحديث :
التحريات تكشف تفاصيل حادث طريق إسكندرية الصحراوى.. الحصيلة النهائية 24 مصاب

أصيب سائق و20 سيدة سودانية و3 أطفال في انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى.

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث مروري بالكيلو 53 القاهرة الاسكندرية الصحراوي أمام الريف الاوروبي دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وانتقلت قوات الشرطة مدعمة بسيارات الاسعاف وتبين اصابة 24 شخص سائق و23 اخرين سيدات وأطفال يحملون الجنسية السودانية، وتم نقلهم الى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بسيارات الاسعاف لتلقي العلاج.

وأشارت التحريات؛ الى ان السيارة كانت تحمل ذلك العدد وجميع السيدات وبرفقتهن 3 أطفال ذكور في العقد الأول من العمر يعملون بمزرعة فاكهة واثناء سير سائق الميكروباص على الطريق انفجر اطار السيارة ما ادى لانقلابها امام الريف الاوروبي.

وأضافت التحريات أن الحادث أسفر عن اصابة السائق باضطراب بدرجة الوعي واصابة باقي الركاب بسحجات وجروح وكدمات متفرقة، وتهشمت السيارة نتيجة انقلابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق