تحت إشراف أبو دياب وفرح.. القبض على 6 مضيفات من أحد بارات المهندسين

4 أكتوبر 2024آخر تحديث :
البار المعلون
البار المعلون

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث السياحة، بقيادة العميد محمد جمال، من إلقاء القبض على 6 فتيات “مضيفات” من داخل أحد بارات في المهندسين لارتكابهم العديد من المخالفات للآداب العامة والتحريض على الفسق.

وردت معلومات لقطاع مباحث السياحة بمزاولة نشاط غير مشروع والتحريض على الفسق، داخل أحد البارات في المهندسين، وبإجراء التحريات الأولي أثبت صحة المعلومات حول قيام نشاط مشبوه داخل بار “نيل بخارة” بالمهندسين.

القبض على 6 مضيفات

على الفور تم تشكيل حملة أمنية مكبرة تحت قيادة العميد محمد جمال، وتم مداهم البار والقبض عى 6 فتيات “مضيفات” من داخل البار، لارتكابهم العديد من المخالفات للآداب العامة والتحريض على الفسق.

وأوضحت التحريات أن البار ملك إحدى السيدات تدعى “فرح” وآخر يدعى أبو دياب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مافيا الدولارات المزيفة تضرب الاقتصاد القومى وهانى الجارحى يجلب الملايين من تركيا ويغرق بها البلاد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق