سباب وتحطيم أبواب المحل.. مواطن يشكو نائب رئيس حي جنوب الجيزة لوزيرة التنمية المحلية

3 أكتوبر 2024آخر تحديث :
سباب وتحطيم أبواب المحل.. مواطن يشكو نائب رئيس حي جنوب الجيزة لوزيرة التنمية المحلية

تقدم أحد المواطنين بشكوى إلى الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، متضررًا من نائب رئيس حي جنوب الجيزة، نظرا لعدم السماح له باستكمال التشطيبات الخاصة بالمحل الذي يمتلكه بدائرة الحي، وتحديد مبلغ مالي كبير جدًا يصل إلى ٢٥٠ ألف جنيه، نظير السماح له باستكمال التشطيبات، رغم أنه لا يعتزم هدم جدران أو إجراء تعديلات على الإطلاق، باستثناء تغيير السيراميك والأرضيات دونما المساس بالواجهة، وفق الشكوى.

سباب وتحطيم أبواب المحل.. مواطن يشكو نائب رئيس حي جنوب الجيزة لوزيرة التنمية المحلية

وقال المواطن في شكواه، إن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل اقتحم نائب رئيس الحي ومعه قوة من شرطة المرافق المحل، وحمّلوا أدوات قابلة للكسر من داخله وأمامه عنوة، ورفضوا الاستماع لتوسلاته وشكواه، حيث عرض عليهم جميع الحلول لاستكمال العمل وفتح المحل، ولكن عبثا ذهبت كل هذه الجهود، وفق الشكوى.

 

وتساءل صاحب المحل: “هل يجوز لمسئول إداري اقتحام محل وحمل محتوياته وتحطيم أقفاله دون إذن قضائي؟، هل من حقه تحريز أملاك الغير دون علمهم ودون إذن قضائي حتى لو كانت بصحبته شرطة المرافق؟، هل من حقه توجيه السباب والشتائم للمواطنين في الشارع وتهديد كل من يقترب منه؟، كاميرات المراقبة رصدت كل ذلك”.

 

وفى نهاية الشكوى ناشد صاحبها الأجهزة المعنية لإنصافه والتحقيق في هذه الوقائع، مطالبا بضرورة الوقوف على حقيقة الأمر رحمة به، خاصة أنه يتكبد شهريا مبالغ طائلة للإيجار والمصروفات.

 

ونحن إذ ننشر استغاثته كما جاءت في الشكوى الرسمية، إنما للتحقيق فيها ومعرفة الحقيقة، فنحن في دولة قانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق